تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
!
زهورحلوه;10651746:
بنات مره ثانيه لاتنسون صوت انا انتظر المسج مالها بفارغ الصبر

انا وحده موجوده في التجمع حدي قاهرتني من قلبي وانا من النوع الي ما احقد ولا اكره بس ما احب ناس يتصرفون مثل الاطفال


:eek: بيييييييييييييه !

لايكون اني ؟؟ :(
ع
زهورحلوه;10649840:
صباح الخير بنات شخباركم عساكم بخير

احاتي صوت للحين ما طرشن مسج واتصلت لها تليفونها مغلق يارب يسهل عليها مع شروق

نور شحلاتها هالبنت من جد شيخة البنات يارب يحفظها بحق محمد وال محمد

فاتي وعيون وخذيت والبيان ونور ومس روز وانثى واساير والكل والكل عساكم بخير وعافيه

فرواله نورتينا شخبارش وشخبار الحلوه زينه وشخبارش مع الامومه


الحمد الله رب العالمين
احنا بخير
بطة حلوة;10649986:
صباح الخير
مستعدات لماماز اند باباز
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صار لي وقت ما دخلت التجمع
بس كاني قريت مينيسا ولدت
الله يسهل على شروق وصوت
صباح الانوار

زهورحلوه;10650268:
بنات ادعوا حق صوت ابتدا عليها الم الطلق

يلا بنات دعواتكم

قلبي يعورني من الحين عليها خايفه عليها عدل

اذا ولدت بخبركم

الله يسهل عليها ان شاء الله ومايي المغرب الا اهي والده ان شاااء الله

فراوله ملكية;10650431:
صباحكم الانوار على الحلوات شخباركم

زهور وبطة شحالكم

والحمدالله على سلامة اللي ولدوا

والله يسهل على صوت يارب ويقومهم بالسلامة


بخييير الحمد الله شخبارج انتي؟؟\
وينج امس فليل انتظرتج ع المسن ماحصلتج
اممم
قريتي الي كتبته لج؟؟؟
nooral9ba7;10650615:
صباح الخير زهور وبطوطه وفراوله


مبروك التجمع اليديد ميرسي عيون

الله يسهل عليج وتجيبين لنا آية القموره الله يحفظكم اثنينكم

شروق الله يسهل عليج انتي بعد

والله قلبي معاكم ثنينكم

زهور: فديتج عيني ، عيونج الحلوة، يلله وين صور سميتي ، ماااااااااني على قولة صوت فديتها الله يكون في عونها الحين حطي لنا احدث صورها، ابي اشوفها

كاتبه جمن رد بحطهم بعدين لأن مسيفتهم في لابتوبي في البيت وانا في الشغل الحين خخخخخخخخخخ

حاظرين لعيونج
حبيبتي
مينسا;10650691:
سلام شخباركم بنات

ويش اخبار صوت الحين ..

ان شالله تكون ولدت يارب

الله يسهل على كل حوامل التاسع يارب
الحمد الله بخير
سخبارج انتي ومنار ان شاااء الله بخير

Lolo wo bas;10650898:
صباح الخير بنات شخباركم
مبروك عليكم الشهر وان شاء الله حج مبرور وذنب ومغفور

ها خلاص اليوم في ماماز وباباز ترى اصدق خخخخخخ

علينا وعليج
ماقصرتي
هههههههه

ان شاااء الله
انا بروح ابي اشتري شوزات حق ثيابها وبطل مره وحده عليه لانه من زمان مارحت

! أنثى !;10651044:
السلام عليكم ..

شكرا عيوون على فتح التجمع الجديد .. !

الله يسهل على صوت مسكينة دزيت لها مسج امس و ردت تقول ان نفسيتها تعبانة و اليوم بتروح السلمانية يقررون لها ، و تتوقع انه طلق صناعي كاسرة خاطري :(

ابتدأ عليها طلق طبيعي جاي و الا صناعي ؟
عفواا حبوبه

زهورحلوه;10651746:
بنات مره ثانيه لاتنسون صوت انا انتظر المسج مالها بفارغ الصبر

انا وحده موجوده في التجمع حدي قاهرتني من قلبي وانا من النوع الي ما احقد ولا اكره بس ما احب ناس يتصرفون مثل الاطفال


لا من قال نسيناها
عن نفسي والله كله في بالي ومن ادخل اشوف ردودج

البيان22;10651942:
شخبااااااااركم بنااااااااااااات ؟؟؟

زهوررر على ويش منقهرة ...

ماااااااااااااااني ما بروح اليوم مااماز اند باباز ... حميي اخذ سيارتنا و راح بها الشغل لان سيارته ما تشتغل .. بس بحااول وي اخووي اروح وياااه الليلة .. :confused::confused:

نوررر .. الحين بتصل ليهم بأسالهم لش بعد .. لان عندي الكيس مالهم يمكن مكتووب عليه رقمهم ...


معلي خيرها في غيرها

وييي ماقالت لج من 50% الى 70& ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البيان22;10652208:
حسوون بيطلعون ضروسه و مغربلني عدل .. قاعد في جبدي من اتحرك الا قايم الصيااح ..

مزكم و فيه كحة .. و الله الكحة امرها عجيب كان فيه كحة على خفيف و يوم قمت اعالجه عنها زادت ماادري كيف .. الليلة بوديه العيادة .. بوديه قبل لا اروح المجمع ..


ماعليه شر البطل

البيان22;10652450:
هلا بناااااااااااااااااااات


وصل الشاااااااااااااطر حسن ... تبوون تعرفون من ... أخيراً بعد معاااناة دامت الى نص ساعة في الحوسة ..خخخخخخخخخخخخ


قولوا ما شاء الله

http://www.3roos.com/files/ups/2010/311613/01258544846.jpg








الله يحفظه من الشر
بس واااايد صغااار
كبريهم شوي
*
السلام عليكم,,

شخباركم حوامل وامهات؟؟

مشكوووووووووورة عيون خيوو على فتحج التجمع ان شاء الله تجمع خير ومحبة وسعادة للجميع وكل عام والجميع بخير:)

زهورحلوه;10649840:
صباح الخير بنات شخباركم عساكم بخير

احاتي صوت للحين ما طرشن مسج واتصلت لها تليفونها مغلق يارب يسهل عليها مع شروق

نور شحلاتها هالبنت من جد شيخة البنات يارب يحفظها بحق محمد وال محمد

فاتي وعيون وخذيت والبيان ونور ومس روز وانثى واساير والكل والكل عساكم بخير وعافيه

فرواله نورتينا شخبارش وشخبار الحلوه زينه وشخبارش مع الامومه


هلا والله زهور شخبارش غناتي؟ وشخبار نوارة ربي يسلم قلبها ويحفظها:)
الله يسهل على صووووت وتولد طبيعي وماتحتاج للطلق الصناعي يارب ياكريم بلغيها سلامي خيوو لاني ماعندي رقمها جان اتصلت سألت عنها:)

شروق ربي يسهل عليش خيوووووووو والله احاتيكم انتين وصوت يلا هانت راح الكثير ومابقى الا القليل عاد لا تنسون دعواتكم الحلوة لنا وقت الطلق هو ادري بتنسون من زود الالم بس ما اوصيكم هههه


البيان22;10652450:
هلا بناااااااااااااااااااات


وصل الشاااااااااااااطر حسن ... تبوون تعرفون من ... أخيراً بعد معاااناة دامت الى نص ساعة في الحوسة ..خخخخخخخخخخخخ


قولوا ما شاء الله




































اللهم صل على محمد وآل محمد الاااااااااااااي ربي يسلمه ويخليه لأبوه وامه بس يا خسارة الصور صغار ومايبينون واجد:wink:
انزين مراسلة العزيزة ممكن طلب ياريت اذا رحتين محل ماماز آند باباز تجوفين عندهم ثياب في سن عموري وحلوين يناسبون للعيد؟؟ لان هاليومين مابقدر اروح البابا آخر ليل ولين آخر ليل مايرضى يطلع مكان العصر سليب رست:(


فراولة ملكية شخبارج خيوو منورة شخبارها راوني بوسيها عني القمر:)
&
زهور ان شاء الله مو اني عاد
وطمنينا على صوت

البيان مشكورة عمري
ان شاء الله الليلة بروح


صلو على النبي محمد وآل محمد

ع
بنات نزلت مشتراتي الشتويه والبجايم وللعيد
http://forums.3roos.com/t494064-39.html

صفحه 39

قيمووني
:)
ا
هذي الصورر عقب ما كبرتهم

&
عمري حساااااااني يهبل
الله يخليه

خلي ليه صورة عدله
ع
فاتي

:)


ام عبود
ماااشاء الله تبارك الحمن

الله يحفظها
ع
البيان

الله يحفظه اينن

جنكم في طياره؟؟؟ وين رحتوا ؟؟ خخخخخ

حطي له صورة عدله مايبين عدل
ا
عيون بن عون;10652928:
البيان

الله يحفظه اينن

جنكم في طياره؟؟؟ وين رحتوا ؟؟ خخخخخ

حطي له صورة عدله مايبين عدل



رحنا سوريا 10 اياام ... و قاعدة الحين احااول احط صورة وااضحة بس ما يصير يبغي ليي سااعة بعد
@
مرحبا بنات شخباركم

كان عندنا فاتحة بنت عمتي توفت في الحج الله يرحمهاااااااا

الله يحفظهم حساني و جود ماشاء الله عليهم :)

صوت ومينسا وشروق الله يسهل عليكم
ا
@قنوت@;10653052:
مرحبا بنات شخباركم

كان عندنا فاتحة بنت عمتي توفت في الحج الله يرحمهاااااااا

الله يحفظهم حساني و جود ماشاء الله عليهم :)

صوت ومينسا وشروق الله يسهل عليكم



الله يرحمها و يجعلها من عبااده المقربين ... و يجعل مثواها الجنة ان شاء الله
ع
@قنوت@;10653052:
مرحبا بنات شخباركم

كان عندنا فاتحة بنت عمتي توفت في الحج الله يرحمهاااااااا

الله يحفظهم حساني و جود ماشاء الله عليهم :)

صوت ومينسا وشروق الله يسهل عليكم



الله يرحمها ان شااااء الله ويغمد روحها الجنه مع الصديقين والشهدااااء

يااااااااااااارب

ماشاء الله الناس بدت تروح الحج...

الله يكتب لها حجه ان شاء الله على نيتها..

مينسا ولدت يابت منار

وصوت وشروق في الدرب ان شااا الله

وحشتينا
ع
شروق مابينت امس صح؟؟؟؟؟


ان شاء الله ولدت بعد

اذا تعرفونها طمنونا عليها
ع
البيان
مى بتروحين المحل؟؟؟
ع
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
لا اله الا الله

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
ولله الحمد

كثروا من التكبير والتهليل والصيام في هالشهر المبارك
*
قنوت خيوو عظم الله اجركم
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمها ويحسن اليها ويرزقها الجنة مع الشهداء والصديقين
ف
مينسا;10650691:
سلام شخباركم بنات

ويش اخبار صوت الحين ..

ان شالله تكون ولدت يارب

الله يسهل على كل حوامل التاسع يارب


الحمدالله على سلامتج وتتربى في عزكم الحلوة منار

البيان22;10652208:
حسوون بيطلعون ضروسه و مغربلني عدل .. قاعد في جبدي من اتحرك الا قايم الصيااح ..

مزكم و فيه كحة .. و الله الكحة امرها عجيب كان فيه كحة على خفيف و يوم قمت اعالجه عنها زادت ماادري كيف .. الليلة بوديه العيادة .. بوديه قبل لا اروح المجمع ..


هلا البيان ما يشوف شر حساني

عيون بن عون;10652626:
الحمد الله رب العالمين
احنا بخير
صباح الانوار


الله يسهل عليها ان شاء الله ومايي المغرب الا اهي والده ان شاااء الله


بخييير الحمد الله شخبارج انتي؟؟\
وينج امس فليل انتظرتج ع المسن ماحصلتج
اممم
قريتي الي كتبته لج؟؟؟

حاظرين لعيونج
حبيبتي
الحمد الله بخير
سخبارج انتي ومنار ان شاااء الله بخير


علينا وعليج
ماقصرتي
هههههههه

ان شاااء الله
انا بروح ابي اشتري شوزات حق ثيابها وبطل مره وحده عليه لانه من زمان مارحت

عفواا حبوبه



لا من قال نسيناها
عن نفسي والله كله في بالي ومن ادخل اشوف ردودج



معلي خيرها في غيرها

وييي ماقالت لج من 50% الى 70& ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ماعليه شر البطل



الله يحفظه من الشر
بس واااايد صغااار
كبريهم شوي


تسلمين عيون اي شفت اللي كتبتي لي اي ما صار عندي وقت بس ان شا ءء الله اليوم اقعد على المسن

*فاتي*;10652653:
السلام عليكم,,

شخباركم حوامل وامهات؟؟

مشكوووووووووورة عيون خيوو على فتحج التجمع ان شاء الله تجمع خير ومحبة وسعادة للجميع وكل عام والجميع بخير:)



هلا والله زهور شخبارش غناتي؟ وشخبار نوارة ربي يسلم قلبها ويحفظها:)
الله يسهل على صووووت وتولد طبيعي وماتحتاج للطلق الصناعي يارب ياكريم بلغيها سلامي خيوو لاني ماعندي رقمها جان اتصلت سألت عنها:)

شروق ربي يسهل عليش خيوووووووو والله احاتيكم انتين وصوت يلا هانت راح الكثير ومابقى الا القليل عاد لا تنسون دعواتكم الحلوة لنا وقت الطلق هو ادري بتنسون من زود الالم بس ما اوصيكم هههه




اللهم صل على محمد وآل محمد الاااااااااااااي ربي يسلمه ويخليه لأبوه وامه بس يا خسارة الصور صغار ومايبينون واجد:wink:
انزين مراسلة العزيزة ممكن طلب ياريت اذا رحتين محل ماماز آند باباز تجوفين عندهم ثياب في سن عموري وحلوين يناسبون للعيد؟؟ لان هاليومين مابقدر اروح البابا آخر ليل ولين آخر ليل مايرضى يطلع مكان العصر سليب رست:(


فراولة ملكية شخبارج خيوو منورة شخبارها راوني بوسيها عني القمر:)


الله يسلمج فاتي ولا يهمج ابوسها عنج :wink:


ღام عبودღ;10652724:
زهور ان شاء الله مو اني عاد

وطمنينا على صوت


البيان مشكورة عمري
ان شاء الله الليلة بروح



صلو على النبي محمد وآل محمد








ما شا ء الله تبارك الرحمن الله يحفظها لكم وتشوفونها عروس


البيان22;10652757:
هذي الصورر عقب ما كبرتهم






ما شا ءالله الله يخلي لكم يارب وتبلغون فيه معرس يارب


@قنوت@;10653052:
مرحبا بنات شخباركم

كان عندنا فاتحة بنت عمتي توفت في الحج الله يرحمهاااااااا

الله يحفظهم حساني و جود ماشاء الله عليهم :)

صوت ومينسا وشروق الله يسهل عليكم


عظم الله اجرج قنوت





الله يسهل على اللي بيولدون يارب
&
البقى براسكم خيو قنوت

اني اليوم اسمع امي وام سيد حسين وخواتي يقولون عن وحده متوفيه في الحج

عيون وفراولة
الله يخليكم ويحفظ بناتكم
*
ღام عبودღ;10652724:
زهور ان شاء الله مو اني عاد

وطمنينا على صوت


البيان مشكورة عمري
ان شاء الله الليلة بروح



صلو على النبي محمد وآل محمد








اللهم صل على محمد وآل محمد ربي يخليها الحلوووة عطيها بوسة مني القمر
عندي احساس مع اني ما شفتش يقول انها تشابهش خيوو؟!!
X